قصة شجرة دم الاخوين

شجرة شجرة الجهنمية شجرة الدر شجرة العائلة

قصة شجرة دم الاخوين. دم الأخوين هو صمغ راتنجي يتم استخراجه من نبات ضعيف يشبه البوص إلى حد ما ويبلغ طوله 8 أمتار وله أوراق طويلة مثل الريشة وتتراكم أشواك سوداء طويلة على العنق ولهذا النبات أزهار صغيرة وثمار صغيرة أيضا بداخلها بذرة واحدة. كروتون دراكينا دايمونوروبس كالاموس روتانج و بتروكاربوس.

شجرة دم الاخوين تنبت فى هذه الجزيره فقط شاهد أغرب أماكن على وجه الارض Youtube
شجرة دم الاخوين تنبت فى هذه الجزيره فقط شاهد أغرب أماكن على وجه الارض Youtube from www.youtube.com

فيلم وثائقي كتابة وإخراج. Dragon s blood هو راتنج بلون أحمر فاتح يتم الحصول عليه من عدة أنواع من الأجناس النباتية المختلفة مثل. فضلا عن كونها الشجرة المحلية التي تعطي سقطرى منظرها.

إرينا هوبالكوفا و جيندريتش بافليس شجرة دم الأخوين dracaena cinnabari في جزيرة سقطرى ذات التيجان المتميزة التي تشبه المظلة تعتبر مصدرا لعصارة قـي مة من الناحية الطبية.

Dragon s blood هو راتنج بلون أحمر فاتح يتم الحصول عليه من عدة أنواع من الأجناس النباتية المختلفة مثل. ذ بح الثور وسقطت قطرتان من دم باتا نمت منهما شجرتان. دم الأخوين هو صمغ راتنجي يتم استخراجه من نبات ضعيف يشبه البوص إلى حد ما ويبلغ طوله 8 أمتار وله أوراق طويلة مثل الريشة وتتراكم أشواك سوداء طويلة على العنق ولهذا النبات أزهار صغيرة وثمار صغيرة أيضا بداخلها بذرة واحدة. أصبح باتا الآن في شكل شجرة ومرة أخرى طلبت زوجته من الفرعون أن يقطع الشجرة ويستخدمها لصنع الأثاث.