شكل شجرة الليمون

شجرة شجرة الجهنمية شجرة الدر شجرة العائلة

شكل شجرة الليمون. الثمرة بيضوية الشكل صفراء اللون مذاقها حامض. وضع شجرة الليمون في مكان مشمس وتعريضها للشمس يومي ا من 6 7 ساعات.

شجرة الليمون الشهري وباللغة الانجليزية Meyer Lemon مشتلي
شجرة الليمون الشهري وباللغة الانجليزية Meyer Lemon مشتلي from mshtly.com

يكون شجر الليمون على شكل شجر صغير حيث أن ارتفاعه لا يتجاوز الستة أمتار وتكون ثمرة شجرة الليمون نفسها على شكل بيضاوي أو دائري ويكون لونها أصفر مائل للخضرة ويكون لها مذاق لاذع حامض. الثمرة بيضوية الشكل صفراء اللون مذاقها حامض. زراعة الليمون على الأرض المناسبة تضمن إنتاج فاكهة صحية مع نوعية ممتازة من الفواكه.

لذا ينبغي حرث الأرض عبر الحرث وتسويتها بشكل جيد قبل زراعة الليمون في شكل شتلات على التربة.

شجرة الليمون ماير ليست شجرة ليمون حقيقية ولكنها شجرة مهجنة مصدرها الصين إنها وسط بين الليمون والبرتقال الحلو مثل اليوسفي تنمو إلى ما بين 6 و 10 أقدام وهي مثالية للنمو في الحاويات. شجرة الليمون ماير ليست شجرة ليمون حقيقية ولكنها شجرة مهجنة مصدرها الصين إنها وسط بين الليمون والبرتقال الحلو مثل اليوسفي تنمو إلى ما بين 6 و 10 أقدام وهي مثالية للنمو في الحاويات. يكون شجر الليمون على شكل شجر صغير حيث أن ارتفاعه لا يتجاوز الستة أمتار وتكون ثمرة شجرة الليمون نفسها على شكل بيضاوي أو دائري ويكون لونها أصفر مائل للخضرة ويكون لها مذاق لاذع حامض. الثمرة بيضوية الشكل صفراء اللون مذاقها حامض.