شجرة قبيلة تجكانت

شجرة شجرة الجهنمية شجرة الدر شجرة العائلة

شجرة قبيلة تجكانت. من هي قبيلة تجكانت تعود اصول قبيية تجكانت حسب الروايات الى قبيلة حمير بكسر الحاء وفتح الياء اليمنية وتنسب هذه القبيلة التي تعتبر من أكبرالقبائل الموريتانية إلى جدها الجامع جاكر الأبر أو جاكن. بطون وافخاذ قبيلة مطير.

قبيلة تجكانت البربرية الصنهاجية Posts Facebook
قبيلة تجكانت البربرية الصنهاجية Posts Facebook from www.facebook.com

بطون وافخاذ قبيلة مطير. حداء الخيل عند قبيلة مطير. من هي قبيلة تجكانت تعود اصول قبيية تجكانت حسب الروايات الى قبيلة حمير بكسر الحاء وفتح الياء اليمنية وتنسب هذه القبيلة التي تعتبر من أكبرالقبائل الموريتانية إلى جدها الجامع جاكر الأبر أو جاكن.

بطون وافخاذ قبيلة مطير.

موقع قبيلة لتصميم شجرة العائلة. الى صاحب التعليق رقم 38 في ما يخص كون قبيلة تجكانت والتي إختصرها في كونها عائلات حديثة العهد في منطقة الصحراء والتي يقدرعددها بمنطقة الصحراء الكبرى و دول الساحل ب 3 ملايين نسمة و تتوزع بين 36. ت عود اصول قبيية تجكانت حسب الروايات الى قبيلة حمير بكسر الحاء وفتح الياء اليمنية وتنسب هذه القبيلة التي تعتبر من أكبرالقبائل الموريتانية إلى جدها الجامع جاكر الأبر أو جاكن الابر المدفون بمنطقة الظهر على بعد 20كلم. تعريف وجيز بقبيلة تجكانت قبيلة تجكانت قبيلة لمتونية الحميرية القحطانية العربية العاربة وهي الآن قبيلة كبيرة وممتدة يقطن أبناؤها أرض موريتانيا ومالي والنيجر والجزائر والمغرب والجزيرة.