شجرة عائلة الاشراف بقنا

شجرة شجرة الجهنمية شجرة الدر شجرة العائلة

شجرة عائلة الاشراف بقنا. الى جميع اللاعضاء من ال الديــــــــب 406. 17 ومن الاشراف مدينة صفاقس عائلة الكراي الوفائية عائلة الرقيق عائلة بودوارة عائلة خنفير عائلة السقا عائلة الطريقي العمراني عائلة الشريف عائلة المنيف عائلة النفير.

Facebook
Facebook from www.facebook.com

تعتبر شجرة العائلة هي أصل عائلة الفرد نفسه فمن الممكن أن ينتسب إلى ملك أو إلى نبي وهذا كان واضح في أصل نسب عائلة الأشراف حيث أنه يرجع إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا بالطبع شرف كبير ومن أفضل الأنساب وفخر لمن يكون أصل. الى جميع اللاعضاء من ال الديــــــــب 406. قام علي رشيد.

ي ا أ ي ه ا ال ذ ين آم ن وا إ ن ج اءك م ف اس ق ب ن ب أ ف ت ب ي ن وا أ ن ت ص يب وا ق و ما.

اشراف سمهود عائلة من الاشراف الحسنية ينتهي نسبهم الي احمد شهاب الدين الحسني الذي ينتهي نسبه الي داوود بن الحسن المثني بن الحسن بن علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه. اشراف سمهود عائلة من الاشراف الحسنية ينتهي نسبهم الي احمد شهاب الدين الحسني الذي ينتهي نسبه الي داوود بن الحسن المثني بن الحسن بن علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه. تعيش في مدينة أوسيم وتمتلك ربع مساحة الأراضي الزراعية وتقطن على وجه التحديد في منطقة المطحن ويصل عدد أفرعها إلى 21 فرع ا. 17 12 2010 2 58 am ينقسم الأشراف الجمامزة إلي الأشراف الجمامزة وهم بنو الشريف جمال الدين جماز أمير المدينة المنورة بن.