الملك يفتتح موقع شجرة الأنبياء في الصفاوي

شجرة شجرة الجهنمية شجرة الدر شجرة العائلة

الملك يفتتح موقع شجرة الأنبياء في الصفاوي. افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف اليوم الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سيدنا محمد صلى. الملك يفتتح موقع شجرة الأنبياء في الصفاوي.

محليات وكالة جراسا الاخبارية
محليات وكالة جراسا الاخبارية from www.gerasanews.com

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف اليوم الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سيدنا محمد صلى. الملك يفتتح بحضور الرئيس الشيشاني مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي. 9 10 2019 8 4 م.

افتتح الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف اليوم الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سيدنا محمد صلى الله.

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف اليوم الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سيدنا محمد صلى. افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سي. افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف اليوم الأربعاء مركز الزوار في موقع الشجرة المباركة في الصفاوي التي استظل بها رسول الله سيدنا محمد صلى. 9 10 2019 8 4 م.